منتزه غابة اتاتورك بورصة Atatürk Ormanı الاماكن السياحية في بورصة

منتزه غابة اتاتورك بورصة Atatürk Ormanı يعتبر من اجمل الاماكن السياحية في بورصة وهو يشكل متنفساً لسكان المدينة ولمن يرغب بالابتعاد عن جو وسط المدينة الصاخب
منتزه غابة اتاتورك بورصة

منتزه غابة اتاتورك بورصة Atatürk Ormanı

منتزه غابة اتاتورك بورصة Atatürk Ormanı يعتبر من اجمل الاماكن السياحية في بورصة وهو يشكل متنفساً لسكان المدينة ولمن يرغب بالابتعاد عن جو وسط المدينة الصاخب.

تمتلك غابات اتاتورك بورصه مساحات خضراء واسعة وتتواجد فيها انواع عديدة من النباتات والاشجار مثل اشجار البلوط والصنوبر، وتتواجد فيها اماكن للتخييم حيث يستمتع الزوّار بعمل حفلات الشواء مع توفر المرافق المخصصة لذلك.

وبإمكان الزوّار ممارسة رياضة المشي والركض واستخدام الاجهزة الرياضية التي تنتشر في المنتزه

رحلات رخيصة الى تركيا

اكستريم بارك بورصة

افتتح مؤخراً ضمن غابة اتاتورك بورصة منتزه رائع يسمى اكستريم بارك بورصة والذي يحوي العاب مغامرات مميزة بالاضافة الى العديد منافذ تناول الطعام.

حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بألعاب مثل تسلق الجدار وتسلق الحبال والتأرجح فيها والمشي على الالواح الخشبية المعلقة بين الأشجار مع توفر مستلزمات الأمان وبوجود مرافقين مختصين.

كما تتوفر مناطق خاصة لألعاب المغامرة للاطفال تحوي العاب تتناسب مع اعمارهم وتحقق مستوى عالي من الأمان وطبعاً مع تواجد المراقبين.

زحليقة بورصة

واخيراً اللعبة الأشهر في اكستريم بارك بورصة وهي الزحليقة الصيفية; التي تشبه كثيراً مثيلتها في كابرون النمسا ، حيث تأخذكم في رحلة رائعة في عمق غابة اتاتورك بورصة

وتتوفر في اكستريم بارك بورصة; اكشاك لبيع الوجبات الخفيفة والآيس كريم بالاضافة الى مطعم جميل يقدم تشكيلة من الاطباق التركية التقليدية والمشروبات مع جلسات مميزة.

اتاتورك بورصة
زحليقة بورصة اتاتورك بورصة
منتزه غابة اتاتورك بورصة Atatürk Ormanı
تركيا
موقع افضل

موقع افضل

اترك رد