موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

قصص رعب الجن العاشق

كانت هذه الفتاة في فترة المراهقة، هذه الفترة الغنية بالتهيؤات وأحلام اليقظة والمشاعر الثائرة دون مبرر. وقد كانت تقيم في منزل من عدة طوابق وغرفتها تقع في الطابق الأعلى. في البداية رأت الفتاة ما يشبه جماعه من الأشباح أو الأطياف الغير واضحة المعالم تبدو مجتمعه في أحد الأركان.

شعرت الفتاة بالذعر بالطبع لكن هذا لم يكن كافياً لزعزعة يقينها أو جعلها تشك في أي أمر جدي، وحين أخبرت أسرتها بهذا المر أرجعوه إلى كونها خائفة أو غير مستقرة نفسياً، وهو أمر يسهل تصديقه على فتاة في عمر السادسة عشر.

لم تعتقد الفتاة أن الأمر سيتطور لأكثر من هذا.. لكنها كانت ساذجة، ففي الليلة التالية توجهت للنوم في غرفتها، وبعد أن استغرقت في النوم بدأت بالشعور بشيء غريب، لقد شعرت بجسد ثقيل يثبتها في السرير ويمنعها من التحرك.

شعرت بحرارة هذا الشيء من فوقها وكانه جسد لإنسان، وكلما حاولت التحرك شعرت بألم في كليتها وجسدها كله، ومع الوقت كفت عن المقاومة لأنها لم تنفعها في شيء.

تكررت هذه الحادثة اكثر من مرة وأصبحت تعاني مع هذا الشيء في كل ليلة، لم تصدق أن الأمر له علاقة بالجن العاشق، واعتبرت الأمر مجرد كابوس أو شعور غريب ينتابها أثناء النوم.

أستمر هذا المر لمدة عشر سنوات، حتي بدأت تظن أن الأمر ليس مجرد حالة نفسية، بل أن الأمر متعلق بالجن العاشق، وقررت أن تستمع إلى القرآن كل ليلة قبل النوم.

بمجرد قراءتها للقرآن قبل النوم أصبحت قادرة على مقاومة هذا الكيان وطرده بمجرد الاقتراب منها، وهي الآن وبعد مرور عشر سنوات كاملة تتذكر الأمر بمنتهي الوضوع وتؤكد أنه لم يكن مجرد هلاوس بل كان حقيقة وقد أعانها الله على التخلص منها.