موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

فيلم الرومانسية الفاسقة The Slut مترجم للعربية للكبار فقط

فيلم الرومانسية الفاسقة The Slut مترجم للعربية للكبار فقط

فيلم الرومانسية الفاسقة The Slut مترجم للعربية تمار ، 35 سنة ، شابة جميلة ، تعيش وحدها مع ابنتيها. لا تستطيع كبح جماح شهيتها الجنسية وتعطي نفسها للعديد من رجال القرية. شاي ، طبيب بيطري شاب ، انتقل للتو إلى المنطقة وسرعان ما يقع تحت تأثير تمار. سرعان ما يصبحون عشاق ولكن هل ترضى تامار بشريك واحد فقط؟

The Slut (2011) on IMDb

الفاسقة (بالعبرية: הנותנת، TRANSLIT ها Notenet) هو 2011 فيلم الدراما الاسرائيلي إخراج هاجر بن آشر. من النجوم هاجر بن آشر في دور الشخصية المميزة ، إيشاي جولان ، إيكو أفيتال ، يوآف ليفي وتساحي حنان. عرض الفيلم لأول مرة في مايو 2011 في مهرجان كان السينمائي وظهر في أسبوع النقاد الدولي.

مشاهدة فيلم الدراما الفرنسي Fat Girl الفتاة السمينة مترجم للكبار

قصة فيلم الرومانسية الفاسقة The Slut مترجم للعربية للكبار فقط

تمار ، فتاة في الثلاثين من عمرها ، تعيش في مزرعة مع ابنتيها وتقضي وقت فراغها مع مجموعة من العشاق. قادمة جديدة إلى القرية ، وهي جراح بيطري يعالج إحدى ماشيتها المصابة ، سرعان ما يقع تحت تأثير سحرها ويصبحان متورطين عاطفياً ، لكن هل يمكنها البقاء على قيد الحياة في علاقة أحادية الزواج.

References

Ehrman, Jeremy (5 May 2011). “Israeli films, Footnote, The Slut, among others to premiere at 2011 Cannes Festival”. Israeli Film Center. Retrieved 21 June 2015. Dekel, Ayelet (29 August 2011). “The Slut to participate in Chicago International Film Festival”. Midnight East. Retrieved 21 June 2015. McCarthy, Todd (13 May 2011). “The Slut: Cannes Review”. The Hollywood Reporter. Retrieved 21 June 2015. Simon, Alissa (12 May 2011). “Review: ‘The Slut'”. Variety.com. Retrieved 21 June 2015.