موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

فيلم الدراما والإثارة Bridgend مترجم

فيلم الدراما والإثارة Bridgend مترجم

مشاهدة فيلم الدراما والإثارة Bridgend مترجم اون لاين “بريدجند” تتابع سارة ووالدها ديف عند وصولهما إلى قرية صغيرة في مقاطعة بريدجند. تطارد القرية حالات انتحار بين سكانها الصغار ، وتقع سارة في حب أحد المراهقين ، جيمي ، بينما يحاول ديف حيث يحاول الشرطي الجديد في البلدة إيقاف سلسلة حالات الانتحار الغامضة. الفيلم عبارة عن قصة لا هوادة فيها تركز على العلاقة بين المراهقين الضعفاء وأولياء أمورهم الذين تركوا في الظلام. تستند قصة الفيلم إلى مجموعة انتحارية غامضة وقعت في مقاطعة بريدجند ، وهي مقاطعة صغيرة سابقة لتعدين الفحم في ويلز. بين ديسمبر / كانون الأول 2007 ويناير / كانون الثاني 2012 ، تم ارتكاب تسعة وسبعين حالة انتحار رسمياً في المنطقة. كان معظم الضحايا من المراهقين ، شنقوا أنفسهم ولم يتركوا ملاحظات انتحار. تابع صانع الأفلام الوثائقية الدنماركي جيبي روندي المراهقين من المنطقة لمدة ست سنوات وكتب السيناريو بناءً على قصص حياتهم. Bridgend هو أول فيلم روائي لـ Rønde. تم تصويره بالكامل في الموقع في ويلز ، حيث تم اختيار العديد من المراهقين المحليين كممثلين.

ملخص فيلم الدراما والإثارة Bridgend مترجم

انتقلت سارة ووالدها ديف إلى قرية صغيرة ؛ التي تطاردها حالات الانتحار بين سكانها الصغار. تقع سارة في حب أحد المراهقين ، جيمي ، بينما يحاول ديف ، بصفته ضابط الشرطة الجديد في المدينة ، إيقاف سلسلة حالات الانتحار الغامضة.

Bridgend (2015) on IMDb

Bridgend هو فيلم درامي دنماركي لعام 2015 من إخراج Jeppe Rønde وكتبه Rønde جنبًا إلى جنب مع Torben Bech و Peter Asmussen. الفيلم مأخوذ عن حوادث انتحار Bridgend.