موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

فيلم الدراما الفرنسي Fat Girl الفتاة السمينة مترجم للكبار

فيلم الدراما الفرنسي Fat Girl الفتاة السمينة مترجم للكبار

مشاهدة فيلم الدراما الفرنسي Fat Girl الفتاة السمينة مترجم افلام فرنسيه اون لاين للكبار À ma soeur! تواجه شقيقتان مواقفهما وخبراتهما الجنسية أثناء عطلة عائلية.

Fat Girl (2001) on IMDb

هو فيلم درامي فرنسي عام 2001 من تأليف وإخراج كاثرين بريلات ، وبطولة أنيس ريبو وروكسان ميسكويدا. تم إصداره في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية تحت عناوين بديلة For My Sister و Fat Girl و Story of a Whale.

مشاهدة قناة افلام فرنسية

مشاهدة افلام فرنسية كاملة

قصة الفيلم الفرنسي À ma soeur! كاملة

تقضي آنا وشقيقتها الكبرى إيلينا إجازة مع والديهما على شاطئ البحر الفرنسي. مللا من البقاء في منزل العطلة ، دخل الاثنان إلى المدينة أثناء مناقشة العلاقات وعذريتهما. على الرغم من أن إيلينا كانت جذابة للغاية ، إلا أنها تنقذ نفسها لشخص يحبها ، بينما تعتقد آنا ذات الوزن الثقيل والوزن الزائد أنه من الأفضل أن تفقد عذريتها أمام “لا أحد” لمجرد التخلص منها.

يلتقيان بطالب قانون إيطالي ، فرناندو ، في مقهى. بينما تغازله إيلينا ، تطلب آنا تقسيم الموز. في وقت لاحق ، يتسلل فرناندو إلى غرفة نوم الفتيات لإجراء اتصال مع إيلينا. آنا مستيقظة وتراقب تفاعلهم بالكامل. بعد محادثة حول علاقات فرناندو السابقة مع نساء أخريات ، وافقت إيلينا على ممارسة الجنس معه ، لكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة. محبطًا ، يضغط فرناندو عليها بوسائل مختلفة ، بما في ذلك التهديد بالنوم مع امرأة أخرى فقط للتخفيف من حدة نفسه. أخيرًا ، تم إجبار إيلينا على ممارسة الجنس الشرجي “كدليل على الحب” ، على الرغم من أنه من الواضح أنها تجربة مؤلمة بالنسبة لها.

في الصباح ، يطلب فرناندو من إيلينا ممارسة الجنس عن طريق الفم قبل أن يغادر ، لكن آناس كان لديها ما يكفي وأخبرهم أن يتركوها تنام بسلام. في اليوم التالي ، تذهب الفتيات وفرناندو إلى الشاطئ. تجلس آنا في المحيط في ثوبها الجديد وتغني لنفسها بينما تنطلق إلينا وفرناندو بمفردهما معًا. في وقت لاحق ، بينما تتذكر الفتيات طفولتهن معًا في المنزل ، تكشف إلينا أن فرناندو قد أعطاها خاتم خطوبة من الأوبال البنفسجي أثناء تواجدها على الشاطئ. في تلك الليلة ، تخلت إيلينا عن عذريتها لفرناندو بينما كانت أنايس تبكي بصمت على الجانب الآخر من الغرفة.

في وقت لاحق ، وصلت والدة فرناندو إلى المنزل الذي تستأجره أنيس وعائلتها ، وتطلب من والدة الفتاة إعادة خاتم الأوبال البنفسجي. تكتشف والدتهم علاقة إيلينا وفرناندو ، وتقرر بغضب العودة إلى باريس. في طريق العودة ، تشعر بالتعب وتقرر النوم في استراحة ، حيث يصل قاتل بفأس ، ويقتل إيلينا بفأس ويخنق والدتها. يأخذ آنا إلى الغابة ويغتصبها. عندما وصلت الشرطة في صباح اليوم التالي ، أصرت أنيس على أنه لم يغتصبها.

References

“Fat Girl (2001)”. Box Office Mojo. Archived from the original on 29 October 2015. Retrieved 9 September 2019. “Fat Girl (2001)”. Rotten Tomatoes. Archived from the original on 27 November 2017. Retrieved 9 September 2019. “Fat Girl Reviews”. Metacritic. Archived from the original on 21 April 2018. Retrieved 9 September 2019. Wheeler Winston Dixon, 2003, Wallflower Press, London and New York, Visions of the Apocalypse: Spectacles of Destruction in American Cinema, Retrieved November 28, 2014, ISBN1-903364-74-4 (paperback) ISBN1-903364-38-8 (hardcover), see page 112, lines 5-10 “Banned Films in UK / Canada / United States”. rowthree.com. Retrieved 6 July 2020. “Fat Girl (2001)Trivia”. imdb.com. Retrieved 6 July 2020.