موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

شبح المرأة المخيف قصص رعب اشباح

شبح المرأة المخيف قصص رعب اشباح

شبح المرأة هل يكون ممكنا أن تكون جالس مع شخص وهو يرى شخص وانت لا تراه ولا يراه أحد غيره هو فقط .  وهل يعقل أن يكون لك حارس من الأشباح يساعدك في أمور حياتك الخاصة ، ويقدم لك المساعدة . ألا ترى معي بأنه شيء رائع جدا وجميل ، ومثير أيضا للأهتمام والحيرة . فماذا يريد منك هذا الشخص يا ترى ، ولماذا أنت من الأساس . إن الموضوع محير ومربك جدا ، فهذا ما حدث مع شخص ، وهو يقص قصته الحقيقية علينا عندما كان طفل صغير كان في التاسعة من عمره . وكانت تلك المرأة تظهر له وتساعده في أمور حياته ، ولكنها لم تبقى طيبة كما كانت في الاول بل كانت تريد إحراق الجميع . شبح المرأة قصة واقعية مخيفة .  وإذياتهم ولكن لم يعرف احد من تكون ولا لماذا تقدم له العون؟  نقدم لكم اليوم من موقع معلومات وقصص .  قصة بعنوان شبح المرأة قصة واقعية مخيفه ومختلفه جدا .

شبح المرأة المخيف

هذه القصة يقولون انها حدثت في 1980  من القرن الماضي  كان هذا الطفل في عمره تسعة سنوات . كانت  عائلته تعيش في احدى  القرى الجميلة والخالبة بمانظر الطبيعة . وكان كل شيء طبيعي في تلك المحافظات الريفية والقرى مثل تربية الطيور فوق الاسطح . ووجود الفرن التقليدي او الحجري على جانب المنزل ، وهو كطفل في التاسعة من عمره . كان مولع بشدة باللعب في سطح البيت كان دائما يجد امرأة مرتدية بالكامل باللباس الأسواد تماما . وكان يفترض انها احدى الخالات أو العمات  بالمنزل ، فالجميع كان يرتدي اللباس الاسود .

وفي أحد الأيام كان يبحث عن بيض الحمام وسط وقود الفرن فسألته تلك المرأة :– ماذا تعمل ؟– ردى عليها ببراءة الطفولة : ابحث عن بيض الحمام يا خالة وهنا اعطته كبريت وقالت له إلعب بهذا يا بني واشعل النيران .فرح جدا لأنه كان ممنوع من اللعب بالكبريت والنيران ، احترقت في يديه وألقى العود المشتعل في القش .  وبدأ القش يشتعل نظر اليها بخوف ثم قالت له انفخ فيه لكي ينطفئ . نفخ فعلا  في النار زادت اشتعلة النار نفخ مرى اخرى في النار زادت اكثر واشتعل المكان كله بالكامل وبدأ يحترق كل شيء .

ثم جاءت احدى خالاته تجري ودخلت بسرعة اخذته من وسط النار  وكان سيموت لو لم تنقذه خالته . ودخلت المرأة الثانية احدى الغرف المهجورة فوق السطح تمتلىء   واشياء غير مستعملة . وبعدها اتت سيارة المطافئ والشرطة واكثر من ثلاثة ساعات وهم يحاولوا  ان يطفؤها . وقام احد اخواله بتحمل اللوم  على نفسه ، واخبرهم انه كان بدخن سجارة وربما هي من تسببت في إشتعال النار . ومن ذالك اليوم لم يرى تلك السيدة مرة اخرى ابدا ومع الوقت عرف ان تلك المرأة لم يكن احد يراها غيره هو فقط . واصبحت تلك الغرفة محرمة بالنسبة له لم يدخل لها.

لم يكن وقتها خائف من اي شيء ، لان تلك المرأة  كانت تساعده في اكثر من شيء من قبل كانت تجمع معه   البيض . وبأعداد كبيرة وكانت تساعده في نقل أشياء تقيلة ، او ابعاد الديوك الرومي المتوحشة التي تهاجمه دائما وتجري خلفه تريد عضه . فلم يكون يخاف منها ابدا لانها كانت تحبه بشدة هي كانت تحبه .

 اخبر تلك القصة بالكامل لأمه رحمها الله ، وقامت هي بنقل القصة لجدته وخالاته واخواله . وتبادلوا نظرات لا يفهمها حتى اليوم ، وتم اقفال سطح المنزل . واصبح ممنوع عليهم اللعب فيه وحدهم ، وظلت المرأة علامة استفهام حتي الآن . لا يعرف من هي ولماذا كانت تريد اشعال الحريق  في البيت رغم حبها له . فرغم  من مرور السنوات لازال يتذكرها ويتذكر كلامها و ملامحها وجهها  جيدا .