تعرف على علامات الجن العاشق

يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام
معلومات الجني العاشق
علامات الجن العاشق
علامات الجن العاشق

الجن العاشق :-من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما.

اين ياتي الجني العاشق

يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف به الانس والشرع.

الظهور والتجسد

بعض النساء ترى من يظهر لها عاريًا بأشكال مختلفة، وقد ينال منها سواء يقظة أو في النوم.

الظهور والتجسد فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق.

علامات الجني العاشق

العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان ذكر او انثى وسواء كان متزوجا او غير متزوج فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس للمرآه.

تنبية:قد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس كل من يحتلم يكون ممسوسا.

او يشعرن بوجود احد يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن.

كثره النوم الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك الا النوم.

تنبية: ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل فى بعض وظائف الاعضاء.

العزله والانطواء ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه فى تقدير الاخرين.

تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب فى نهايه العمود الفقرى.

وجود علامات وبقع تظهر فى الجسد دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ وفى الاذرع.

بعض الرجال يجد شعرة امرأة على جسمه وبعضهم يجدها داخل سرواله أو ملفوفة على عورته.

نفور الزوج من زوجته ونومه بعيداً، وينزعج جداً إذا اقتربت منه زوجته، ومحبته للوحدة، وتمر عليه الشهور الطويلة ولم يجامع زوجته.

نفور الزوجة من الزوج مع وجود الإفرازات والعصبية الزائدة وإثارة المشاكل وسخونة الجسم، ولا تحب أن يلمسها زوجها بل حتى أبناؤها، ومحبة الوحدة.

حب الشخص النوم بملابس شبه عارية.

عدم النوم ليلاً والمكوث ساعات في الحمام والسرحان وشرود الذهن.

شم بعض الروائح العطرية في الغرفة بدون معرفة مصدرها.

شعور الزوجة حال الجماع أن الذي يجامعها غير زوجها، أو تشعر بعد الجماع أنها تجامع من غير أن ترى أحداً.

أن ترى المرأة المتزوجة في المنام أنها تريد الزواج أو أنها ستتزوج من رجل (معروف أو مجهول) وتقول لنفسها في المنام: كيف أتزوج وأنا متزوجة.

موقع افضل

موقع افضل

اترك رد