موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

انتقام جني غاضب قصة قصيرة

تبدأ القصة بحفلة زفاف  رائع طبيعي ، تتم المراسم والاحتفال كالعادة دون اي شيء غريب ، الكل سعيد والفرحة تملىء الوجوه والضحكات والسعادة في كل مكان ، ليس هناك أي شيء مريب ، الى ان يحل الظلام وعند منتصف الليل تحديدا  تنقلب الدنيا رأس على عقب مرة واحدة ، وتحدث الكارثة انقلب الفرح الى حزن والزغاريد الى بكاء وعويل .

فلقد توفيت ام العريس مرة واحدة، ودون سابق إنذار ، لقد سقطت المرأة بالحمام بعد أن صرخت بفزع ، ولا يعرف أحد ماذا حدث لها ؟

بالرغم بانها كانت بصحة جيدة ، وصحتها سليمة ، ولا تشكي من اي مرض ، ولكنه الموت يأتيك فاجأة ليأخذك من الجميع دون أن تدري ، ولا يعرف الجميع كيف حدث هذا ، لتمضي بعدها الايام وكان الزمن كفيلا بالنسيان بعدها رزق الزوجان بمولودهما الاول كئيبة  وكانت اول فرحة حقيقية يشعران بها بعد تلك الايام الحزينة التي كانت تسير  ببطىء شديد .


لم يفرح الزوجان الشابان ، وكان اول شيء مفرح بعد فاجعة وفاة الام  الغريب ، يوم الفرح هو ذلك المولود الصعير ، القادم للحياة ليغيرها ويجعل لها طعما ولونا جميلا ، لكن لم تجري الأمور للاسف بشكلها الطبيعي فقد بدات تصيب الزوجة ، نوبات غريبة من الصرع اوصلتها الى حد التهجم على اطفال الجيران ، ومحاولة خنقهم واكثر من مرة حاولت الانتحار والموت لولا تدخل زوجها في الوقت المناسب.

كل هذه الامور ادخلت العائلة في دوامة من القلق والخوف ، لا يعرفون ماذا يحدث لابنتهم وماذا اصاب الزوجة الشابة ، مما جعلهم يستنجدون برقات ليفسرو لهم الامر ، ويعرفون ماذا اصاب الزوجة لانهم ظنوا بانها ملبوسة ويتلبس الزوجة “جني”.


وبالفعل كانت مخاوفهم في محلها تماما ، لقد كانت الزوجة ملبوسة من “جني” ، و لكن تكمن المشكلة في “الجني” نفسه ، فبعد عمليات الرقية المتكررة ، ومحاولة الشيوخ والرقات لاخراجه من جسد الزوجة ، “يفصح الجني” عن سبب تلبسه للزوجة للانتقام .

يقول “الجني” بصوت رجولي بشع ، وعلى لسان الزوجة ان ليلة العرس  والفرح ، قام العريس بدهس عائلته زوجته واطفاله بالسيارة ، وقتلهم جميعا مما جعله يقوم بقتل ام العريس ، كخطوة اولى للانتقام.

وبعدها عاد مرة اخرى بعد انجاب الطفل ، وبعد مدة طويلة من الروقية وعلاج الزوجة استطاع الرقات ، اخراج “الجني الغاضب” من جسد الزوجة لكنه غادر بعد ان اخذ يتوعد ويهدد بالعودة مرة اخرى، فلن يترك حق عائلته وموتهم دون الانتقام من الرجل .

لا احد يعرف كيف دهس الزوج “عائلة الجني” الغاضب ، فلقد كان الزوج لا يتذكر شيء ولا يعرف كيف فعل ما يقوله “الجني” من كلام غريب ، ولكنه كان خائف على زوجته وابنه الوحيد ، واستطاع الرقات والشيوح “اخراج الجني” الغاضب من جسد الزوجه ولكنهم مازالوا خائفين من عودته لهم من جديد في اي وقت ، ويحافظون على الروقية الشرعية والقران الكريم .