موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

افضل مسلسلات يابانية على نتفليكس

“مسلسلات يابانية” على نتفليكس

1 – Good Morning Call

عندما تنتقل طالبة المدرسة الثانوية ناو يوشيكاوا أخيرًا إلى شقتها الخاصة ، لا يمكنها تصديق مدى جودة الصفقة التي حصلت عليها! الشقة ضخمة ورخيصة والحق في وسط طوكيو. الجانب السلبي الوحيد؟ كما يعيش هيساشي أويهارا أحد أكثر الأولاد شعبية في مدرستها.

1 - Good Morning Call
1 – Good Morning Call

2 – Mischievous Kiss (Love in Tokyo)

استنادًا إلى شوجو مانجا (كاريكاتير البنات) الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، فإن هذه الرومانسية الكوميدية ذات طابع فاتح ومبهجة بشكل مدهش. كوتوكو أيهارا ، طالبة بالمدرسة الثانوية ، تعشق بلا رحمة مع أذكى طالبة في مدرستها .

Mischievous Kiss
Mischievous Kiss

3 – Erased 

ساتورو فوجينوما ، فنان المانجا البالغ من العمر 29 عامًا ، يسافر بانتظام وبشكل لا إرادي في الوقت المناسب لإيقاف الحوادث التي تهدد الحياة قبل وقوعها. عندما يتم تأطيره لقتل والدته ، يُعاد ساتورو إلى هناك 18 عامًا في الوقت الذي تم فيه خطف ثلاثة أطفال وقتلهم في مسقط رأسه.

Erased
Erased 

4 – Midnight Diner: Tokyo Stories

في واحدة من أصغر أركان أكبر مدن العالم ، يوجد مطعم izakaya يفتح من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا. هذا هو العشاء منتصف الليل ، الذي يديره رئيس الطهاة الحكيم والبديع عاطفيًا المعروف فقط باسم “The Master”. تتابع القصص السيد حيث يساعد عملائه على التغلب على العقبات الشخصية والتواصل مع بعضهم البعض على وجبات بسيطة في مطعمه الصغير. دراما دافئة عن الطعام الجيد والطهاة الذين يقدمون النصائح والأهمية البسيطة للعلاقات الإنسانية الصحية.

Midnight Diner: Tokyo Storie
Midnight Diner: Tokyo Storie

5 – Million Yen Women

شين ماتشيما هو روائي يكافح. عندما تتحول خمس نساء غامضات فجأة إلى منزله وتقدم له مليون ين لكل إيجار ونفقات معيشية في الشهر ، لا يمكنه الرفض. النساء شابات ، جميلات ويجعلوه رجلًا ثريًا. المشكلة الوحيدة؟ ليس لدى شين أي فكرة عن مصدر النساء ، ولماذا انتقلوا معه أو عن الأسرار المظلمة التي يأتونها. مليون ين المرأة هي قصة مثيرة ، بعد حياة شين وهو يدير الأسرة ويحاول اكتشاف لغز المرأة.

Million Yen Women
Million Yen Women

6 – Underwear

تتركز هذه الدراما التي تحمل عنوان أتيليه أيضًا على محنة امرأة شابة تدعى Mayuko وهي تحاول أن تضع بصمتها في عالم الملابس الداخلية. بعد شغفها بالمنسوجات ، تحصل Mayuko على وظيفة في شركة تصنيع الملابس الداخلية الراقية. على الرغم من بذلها قصارى جهدها للالتحاق بها ، إلا أنها تكافح من أجل الاندماج في عالم الملابس الداخلية الفاخرة. تمثل الملابس الداخلية ، وهي دراما خفيفة القلب ومثيرة للإعجاب ، قصة تصميم امرأة شابة على تحقيق أحلامها على الرغم من التحديات الماثلة في طريقها.

Underwear
Underwear

7 – Kantaro The Sweet Tooth Salaryman

كانانتارو متحمسًا بشدة للحلويات من جميع الأنواع ، وهو رجل أعمال يسارع من خلال مهامه واجتماعاته اليومية حتى يتمكن من إنهاء العمل مبكراً ومرنًا حول حلويات أخذ عينات طوكيو. يوثق إدمانه للحلويات ومغامراته.

Kantaro
Kantaro

8 – The Many Faces of Ito

هذه النسخة الأصلية من Netflix هي دراما رومانسية عن Rio Yazaki ، وهي كاتبة سيناريو في الثلاثينات من عمرها تبحث عن نجاحها الكبير المقبل. بحثًا عن الإلهام ، تجد Rio نفسها تقدم المشورة لأربع نساء يواجهن جميعًا مشكلات في العلاقة مع رجل يدعى Ito. لكل امرأة ، شخصية إيتو مختلفة تمامًا. ريو تقرر استخدام النساء ومشاكلهم مع إيتو للمساعدة في إلهام عملها الإبداعي المقبل.

The Many
The Many

9 – Hibana: Spark

استنادًا إلى رواية Naoki Matayoshi الحائزة على الجوائز ، فإن Hibana: Spark هي دراما عن فنان شاب صغير يدعى Tokunaga
عندما يلتقي توكوناغا مع كاميا ، وهو كوميدي يبدا الصراع

Naoki Matayoshi
Naoki Matayoshi