افضل تطبيقات الكاميرا ايفون و الاندرويد

أفضل تطبيقات الكاميرا لمصوري الهواتف الذكية المتحمسين في كل مكان.
تطبيقات الكاميرا ايفون و الاندرويد

أفضل تطبيقات الكاميرا لمصوري الهواتف الذكية المتحمسين في كل مكان.

1-    +Camera

التطبيق يأتي مع بعض أدوات تعديل الصور الأساسية ، ومجموعة واسعة من الفلاتر وأوضاع المشهد لمناظر طبيعية مختلفة ، والحدود ، والإطارات ، والمحاصيل ، وإعدادات الوضوح العالي HDR. باستخدام Clarity ، تتيح لك الكاميرا + إجراء تعديلات ذكية على صورتك بحيث تكشف عن التفاصيل المخفية وتفتح صورك.

2. Camera ZOOM FX

 

تدّعي كاميرا ZOOM FX أنها أسرع كاميرا على Android ، وهي بالتأكيد ترقى إلى هذا الادعاء الجريء. في الواقع ، يعتبر Camera ZOOM FX رائعًا في وضع التقاط السرعة القاتل الذي يعمل على التقاط ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية ، وهو أمر رائع لطلقات الحركة. كما يحتوي أيضًا على مثبت للصور لضمان ألا ينتهي بك الأمر مع صورة ضبابية.

3. Manual – RAW Custom Exposure Camera

 

في الدليل ، يمكن للمصورين يدوياً (ومن هنا الاسم) ضبط الإعدادات التي لا يمكن الوصول إليها بشكل طبيعي: سرعة الغالق ، ISO ، توازن اللون الأبيض ، التركيز ، والتعرض. يمكنك تعديل كل واحد من هذه الأمور حسب رغبتك لتقديم نتائج رائعة في الصورة النهائية. وهذا يعني أيضًا أنك تتحكم تمامًا في نتائج الصورة.

4. Camera FV-5

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق على المستوى الاحترافي لاستبدال كاميرا Android ، فابحث عن الكاميرا FV-5.

مع كاميرا FV-5 ، يمتلك المصورون أدوات تحكم يدوية تشبه DSLR عند أطراف أصابعهم. أي معلمة فوتوغرافية في Camera FV-5 قابلة للتعديل ، بما في ذلك التعريض الضوئي ، ISO ، قياس الضوء ، توازن اللون الأبيض ، سرعة الغالق ، وحتى وضع البرنامج. يعرض الباحث أيضًا بيانات EXIF ​​مفيدة ، مثل وقت التعريض والفتحة و f-stop.

5. Halide – RAW Manual Camera

 

إذا كنت تبحث عن الطاقة والوظائف والبداهة ، فإن Halide هي واحدة للتحقق من ذلك. إن Halide هي من بنات أفكار مصمم Apple السابق و مطور Twitter ، لذلك فإن النتيجة النهائية هي عمل عبقري.

6. VSCO Cam

يتميز VSCO بوضع الكاميرا البسيط ، ولكنه مليء بميزات قوية. يمكن لمصوري الهواتف الذكية التقاط الصور في وضع RAW من خلال تبديل بسيط ، ضبط توازن اللون الأبيض يدويًا ، ISO ، والتعرض ، وتمكين تراكب الشبكة والرافعة لصور مكونة بشكل مثالي.

7. ProCam 5

 

هل تبحث عن تطبيق كاميرا يعمل كل شيء ، بما في ذلك الفيديو؟ ثم ProCam 5 هو أفضل تطبيق.

8. Camera MX

 

هل تريد جودة منخفضة السعر مجانا؟ ثم اعطِ كاميرا MX تجربة.

 

9. ProShot – RAW, DSLR Controls & Video

يقوم ProShot بتحويل هاتف iPhone أو Android إلى DSLR ، ولكن بجزء صغير من التكلفة.

يمكن تسجيل الفيديو باستخدام ProShot أيضًا ، حتى دقة 4K ، لذلك فهو بديل كامل. يوفر وضع “الاندفاع” وفاصل زمني نتائج عالية الجودة ، بحيث يتم التقاط كل لحظة عند حدوثها. للتجارب المميزة ، يتيح لك وضع الطلاء الضوئي (في بيتا) الطلاء بسهولة بالضوء.

10. Open Camera

تتيح الكاميرا المفتوحة لمصوري الهواتف الذكية التقاط صور أفضل باستخدام عناصر التحكم اليدوية والتثبيت التلقائي وعناصر التحكم عن بُعد والأوامر الصوتية وتراكبات الشبكة وأدلة الاقتصاص و HDR والمزيد. يمكنك حتى تسجيل الفيديو ، وهو قابل للتخصيص تمامًا ، من مفاتيح مستوى الصوت لتحسين واجهة المستخدم الرسومية للمستخدمين الذين يستخدمون اليمين أو اليسار.

موقع افضل

موقع افضل