موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

أفضل 10 وجهات سياحية لسنة 2019

. هاواي – الجزيرة الكبيرة – Hawaii:

           – هي الجزيرة الرئيسية في أرخبيل هاواي الواقع في وسط المحيط الهادي. تتميز بموقعها الجغرافي المذهل و تنوع طبيعتها حيث نجد الشواطئ الرملية السوداء, القمم المغطاة بالثلوج, الصحاري و الغابات المطيرة, كما تتميز جزيرة هاواي الكبيرة بحدائقها و متنزهاتها الجميلة و ألوان شواطئها التي لن تراها في أي مكان اخر في العالم. 

مدينة روما Roma :

          – روما, مدينة التلال السبعة  أو المدينة الخالدة و بدايتها الأسطورية حيث يُقال أنه تم تأسيسها من طرف توأمين هنا ريموس و رومولوس الذين تمت رعايتهما من طرف ذئبة فيما تم قتلهما من طرف اله الحرب. و رغم تشكيك المؤرخين في هذه الرواية الا أن معظم المسافرين اليها متأكدون تماما من أن هناك شيئا سحريا في روما. حيث يمكن أن يكون السر في لغز مدينة الفاتيكان, أشباح الكولوسيوم, ساحة نافونا أو في طبق من المعكرونة فالمؤكد أن روما مدينة خيالية.

. جزيرة بوكيت Phuket :

           – رمال بيضاء نقية, مياه فيروزية صافية و منحدرات من الحجر الجيري. كل هذا ما ينتظرك عند زيارة جزيرة بوكيت الساحرة الواقعة في جنوب غرب تايلاند. محاطة ببحر أندامان و على مسافة ساعة واحدة بالطائرة من العاصمة بانكوك, تُعتبر جزيرة بوكيت قطعة من الجنة و تتميز بأسعارها المناسبة و منتجعاتها الجميلة التي تتوفر على كل المرافق الضرورية للراحة و الاسترخاء. زيادة على جاذبيتها الاستوائية تتوفر بوكيت على ثقافة محلية غنية خاصة في الطبخ و التي تأثرت بالديانة السائدة في الجزيرة و هي البوذية. أفضل وقت لزيارة بوكيت هو بين نوفمبر و أبريل عندما تكون الظروف الجوية ملائمة لأنشطة الشاطئ مثل السباحة و رحلات القوارب.

. جزر العذراء الأمريكية U.S Virgin Islands :

          – هي مجموعة من الجزر في منطقة البحر الكاريبي و تتكون من العديد من الجزر. الجزر الرئيسية في الأرخبيل هي سانت كروا, سانت جون و سانت توماس التي تتواجد بها عاصمة الاقليم مدينة شارلوت أمالي. عند زيارتك لجزر العذراء ستتمتع بالطبيعة العذراء الساحرة و المعالم التاريخية الاستعمارية للمدن. تتميز كل جزيرة بسحر خاص حيث تشتهر سانت توماس بمينائها السياحي و العدد الكبير من اليخوت الفخمة الراسية فيه اضافة الى المحلات الراقية على طول الشارع الرئيسي. غير بعيدة عن سانت توماس نجد جزيرة سانت جون المشهورة بأجوائها الرومانسية حيث يقصدها الأزواج لقضاء شهر العسل نظرا لأجوائها الجميلة و حدائقها الرائعة.

مدينة ريو دي جانيرو Rio De Janeiro :

          – تُعرف ريو دي جانيرو باسم سيداد مارفيلهوسا أي المدينة المتألقة و لقد استحقت هذه التسمية حقا. تقع المدينة عند مدخل ميناء الخليج و تصطف على جانبيها شواطئ ذات رمال بيضاء, و غابات مطيرة محاطة بالجبال الخضراء المتداخلة. كل زاوية من ريو دي جانيرو توفر اطلالة ساحرة على المدينة. و على منحدرات جبل كوركوفادو نجد تمثال المسيح الذي يبلغ طوله 125 قدما. اضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة و الغابات الاستوائية المطيرة تضم ريو دي جانيرو محلات راقية لأفخم الماركات العالمية و مراكز تجارية فخمة. يمكنك التجول في شارع أتلانتيكا ان كوبا المليء بالسياح و المصطافين و التسوق من محلاته الراقية.

قرية ويسلر Whistler:

          – تقع في مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا على سلسلة جبال ‘ كوست موناينز’ و تضم محطة الألعاب الشتوية ويسلر بلاكومب. تعتبر المحطة منتجعا ضخما يمتد على 8100 فدان, يُوفر نشاطات و ألعاب شتوية لمحبي التزلج و المغامرة. تبعد قرية ويسلر عن مدينة فانكوفر بحوالي 120 كلم و تستضيف عشرات المسابقات و مهرجانات التزلج على الجليد سنويا. تُعتبر ويسلر وجهة مفضلة للزوار حتى في الجو الدافئ حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة في الطبيعة العذراء و التمتع بالمناظر الخلابة للتضاريس الجبلية أو ركوب الدراجات في الجبال أو تجربة التزلج على الجليد. اضافة الى الطبيعة الرائعة و الأنشطة المتنوعة تضم ويسلر العديد من المتاحف و المعارض الفنية.

مدينة دبي Dubai :

          – تقع دبي في دولة الامارات العربية المتحدة و تعتبر من أفضل الوجهات السياحية العالمية نظرا للتحول الكبير و السريع الذي أدهشت به العالم من صحراء قاحلة الى جنة خضراء مليئة بالحداثة و ناطحات السحاب و الأماكن الترفيهية المختلفة. كما تتميز دبي بشواطئها الساحرة ذات الألوان الزرقاء الفيروزية و التي تعتبر الوجهة المفضلة لعشاق السباحة و الاسترخاء. و رغم كل ما أُُنجز الا أن دبي لازالت تنمو و الخطط جارية لشيء أكبر و أفضل و من المتوقع أن يصل عدد الرافعات في دبي الى ربع رافعات العالم.

مدينة أوكلاند Auckland :

          – هي أكبر و أعرق مركز حضري في نيوزيلندا. مع ناطحات السحاب الشاهقة و الجزر البركانية و الشواطئ الخلابة, تمزج أوكلاند بين سلاسة المناظر الخلابة مع صخب الحياة في المدينة. تُوفر مدينة أوكلاند العديد من النشاطات منها القفز من المناطق الشاهقة في جزيرة وايهيكي و القفز بالحبال من برج سكاي تاور. و لهواة الرياضة يمكنكم زيارة اتحادات ألعاب الرغبي و الكريكت. و لهواة تجربة المطبخ المحلي في أوكلاند فهناك العديد من الخيارات من المطاعم الصغيرة الى المطاعم الفخمة التي يملكها طهاة ذو شهرة عالمية. و لعشاق الثقافة تُوفر المدينة مزيجا مثاليا من الماوري و التأثيرات الأوربية و الاسيوية في المعالم السياحية مثل : متحف أوكلاند التذكاري للحرب, و معرض أوكلاند الفني توي أوتاماكي.

كيبك سيتي Québec City :

         – مشهد الشوارع المتعرجة  المرصوفة بالحصى و الكاثدرائية الشاهقة, صوت المجاملات الفرنسية,رائحة الخبز الطازج و الجبن الشهي, طعم قهوة لاتي الدسم و الكرواسون الرائع. كل حواسك ستخبرك أنك في فرنسا و لكنك لست هناك, أنت في كيبك سيتي. مدينة كيبك – عاصمة مقاطعة كيبك الكندية – التي كانت تعيش في ظل جارتها مونتريال لفترة طويلة و لكن احتفال عام 2008م بعيد ميلادها ال400 قفز بمدينة كيبك سيتي الى الأضواء. و منذ ذلك الحين بدأ توافد السواح اليها لتجربة سحر موقع التراث العالمي لليونسكو. كموطن ميلاد فرنسا الجديدة, تواصل كيبك سيتي الحفاظ على ثقافة وطنها الأم. عند المرور عبر الجدران المحصنة لمدينة كيبك القديمة, سوف تكتشف عالماً من لوحة أوربية مباشرةً. مخابئ المنازل و المحلات و البوتيكات التي تعود الى القرنين 18 و 19م, في حين تمتلئ الساحات المرصوفة بالحصى بطاولات المقاهي. و في كل زاوية تنتظرك قطعة من كيبك سيتي لتقوم باستكشافها.

مدينة اشبيلية Sevilla :

           – ان شغف راقص الفلامنكو, تفاني مصارع الثيران و الاستمتاع بفترة ما بعد الظهر ليست ذكريات رومانسية قديمة في اشبيلية. هذه التقاليد الثقافية هي جوانب بارزة للحياة في اشبيلية و في جميع مناطق الأندلس في جنوب اسبانيا. في مدينة تأثرت بعدة حضارات منها اليهودية, الاسلامية و المسيحية و الذي يظهر جليا في واجهات الكنائس, الماذن و الغيتوهات. اذا كنت من المهتمين بالتاريخ فاشبيلية ستوفر لك جرعة جيدة من العراقة, حيث ستكتشف ذلك في شوارعها الضيقة, أطباقها الشهية,عروضها الثقافية و أحيائها التي يعود تاريخها الى عدة قرون مضت. ستلاحظ عند تجولك في شوارع اشبيلية كثرة المقاهي و عازفي القيتارة في الساحات العامة كما ستُعجبك اجواء اشبيلية الدافئة تحت أشعة الشمس الرائعة التي تدعوك الى الاسترخاء في حدائق و متنزهات المدينة. اضافة الى روعة فن العمارة و الذي يظهر جليا في قصور اشبيلية الفاتنة.