موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

أفضل 10 موسيقيين في تركيا محبوبين من قبل الملايين حول العالم.

تشتهر “الموسيقى التركية” بالزخارف التقليدية والإيقاعات جذابة للغاية. لا شك يوجد العديد من الفنانين الموهوبين في “تركيا”. في هذة القائمة أفضل 10 موسيقيين محبوبين من قبل الملايين حول العالم.

“Tarkan” / تاركان

“تاركان” هو مغني وكاتب أغاني تركي. منذ أوائل التسعينيات , مع المبيعات الناجحة لألبوماته ، أصبح شخصية بارزة في “موسيقى البوب التركية” ، المعروفة في كل من تركيا وأوروبا.

مواليد 17 أكتوبر 1972

ولد تاركان ونشأ في ألزي ، راينلاند بالاتينات. في عام 1986 ، انتقل إلى تركيا مع أسرته. ذهب تاركان ، الذي كان مهتما بالموسيقى منذ طفولته ، إلى المدرسة الثانوية في Karamürsel وتلقى دروس الموسيقى. في السنوات التالية ، التقى بمالك إسطنبول بلاك ، محمد سوتوغلو ، ووقع عقدًا لإصدار ألبومه الخاص.

"Tarkan" / تاركان
“Tarkan” / تاركان

Mustafa Sandal / مصطفى صندل

مصطفى صندل (ولد في 11 يناير 1970) هو مغني وكاتب أغاني تركي. في بداية التسعينيات ، كتب وألّف عددًا من الأغاني لمطربين آخرين ، واشتهر في صناعة الموسيقى.

في عام 1994 ، مع إصدار أول ألبوم استوديو له Suç Bende ونجاحه اللاحق ، صنع اسمًا له في تركيا.

أعقب ذلك إصدار ألبوم آخر بعنوان Gölgede Aynı في عام 1996. في عام 1998 ، أصبحت أغنية “Aya Benzer” من ألبومه الجديد Detay أغنية ناجحة في تركيا

Mustafa Sandal    مصطفى صندل
Mustafa Sandal مصطفى صندل

Bülent Ersoy / بولنت إرسوي

بولنت إرسوي من مواليد 9 يونيو 1952) هي مغنية وممثلة تركية. وهي معروفة باعتبارها واحدة من أكثر المطربين شعبية للموسيقى التركية ، التي أطلق عليها معجبوها اسم Diva. Ersoy .

Bülent Ersoy  بولنت إرسوي
Bülent Ersoy بولنت إرسوي

Mustafa Ceceli

مصطفى سيسيلي (النطق التركي: [mustaˌfa dʒedʒeˈli] ؛ من مواليد 2 نوفمبر 1980) هو مغني تركي. وهو معروف بفوزه مرتين بجائزة تركيا الموسيقية. كانوا في فئتي “Best Album” و “Best Male Artist”. حصل على الجوائز في عامي 2010 و 2014.

بدأت مسيرته الموسيقية مع فرقة للهواة في المدرسة الثانوية. بعد المدرسة الثانوية ، التحق بكلية الطب البيطري بجامعة أنقرة. في الصف الثالث ، غادر هذه الكلية ، وحصل على امتحانات القبول بالجامعة للمرة الثانية ,انظم في قسم إدارة جامعة يديتيب

Mustafa Ceceli
Mustafa Ceceli

Serdar Ortac / سيردار أورتش

سردار أورتاك (من مواليد 16 فبراير 1970) هو مغني البوب التركي.

تزوج سيردار أورتش من عارضة الأزياء الأيرلندية كلوي لوجنان في عام 2014. ظهر لوغنان في أحد مقاطع فيديو سردار أورتاك وكان قاضياً في عرض الأزياء التركي الشهير بو تارز بنيم.

Serdar Ortac  سيردار أورتش
Serdar Ortac سيردار أورتش

Murat Boz / مراد بوز

مراد بوز (ولد في 7 مارس 1980) هو مغني وكاتب أغاني وممثل تركي. بعد الانتهاء من تعليمه الابتدائي والثانوي في مسقط رأسه ، Karadeniz Ereğli ، انتقل إلى اسطنبول والتحق بجامعة إسطنبول بيلجي في عام 1999 ثم تابع دراسته في جامعة إسطنبول التقنية. في الوقت نفسه ، بدأ أداء كمطرب مساند لتاركان.

Murat Boz مراد بوز
Murat Boz مراد بوز

Kenan Dogulu / كينان جيهان دوغولو

كينان جيهان دوغولو (النطق التركي: [ceˈnan doːuˈɫu] ؛ من مواليد 31 مايو 1974) هو موسيقى البوب التركية. مثل تركيا في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2007 في هلسنكي ، حيث احتل المركز الرابع برصيد 163 نقطة. في صيف عام 2006 ، أصدر دوغولو ألبوم ، الذي يحتوي على الأغنية الفردية “Çakkıdı” ، بالتعاون مع Sezen Aksu.

Kenan Dogulu   كينان جيهان دوغولو
Kenan Dogulu كينان جيهان دوغولو

Emir / أمير سيفينس

أمير سيفينس (ولد في 7 سبتمبر 1980) هو مغني وكاتب أغاني تركي. ولد في اسطنبول ، وهو خريج الدراسات الإذاعية والتلفزيونية من كلية الاتصالات بجامعة مرمرة.

أصدر أمير أول ألبوم له Ben Sen Olamam في عام 2009. ظهر لاول مرة مع الأغنية المنفردة للألبوم “Ben Sen Olamam .

IDO Tatlises

وريث ملك المطربين الأتراك ، “إبراهيم تاتليسيس” وهو صاخب وجذاب ، مثل والده. ممثل الشباب الذهبي لتركيا.

Edis / إيديس

(من مواليد 28 نوفمبر 1990) هو مغني وكاتب أغاني تركي. ولد في لندن ونشأ في إزمير. أثناء دراسته في المدرسة الثانوية والجامعة ، تلقى دروس الموسيقى. بعد التسجيل في كلية الاتصالات بجامعة غلطة سراي ، استقر في اسطنبول وحاول على الفور الاتصال بالعديد من الأشخاص لإنتاج ألبوم ، لكنه لم ينجح.

وفي الوقت نفسه بدأ التمثيل وكان له أدوار في المسلسل التلفزيوني Dinle Sevgili (2011–12) و Hayatımın Rolü (2012). في السنوات التي قضاها في مهنة التمثيل ، حصل على عرض من مديره لإنتاج ألبوم.

بعد إصدار العديد من الأغاني الفردية ، أصدر Edis أول ألبوم له في الاستوديو في مارس 2018. وكان أول أغنية له “Benim Ol” ، والتي تم إصدارها في مارس 2014 ، حققت نجاحًا رائعًا واحتلت المرتبة الثانية على Türkçe Top 20.

أغانيه الفردية التالية “Dudak” (2016) و “Çok Çok” (2017) احتلت المرتبة الثانية ، والتي أصبحت رقمًا واحدًا. أشاد نقاد الموسيقى بأسلوب Edis. حتى يومنا هذا فاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك “جائزة الموسيقى التركية” ، وحصل على العديد من الترشيحات.

Edis /  إيديس
Edis / إيديس