موقع افضل

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
Filter by Categories
movies
trailers
اساطير اغريقية
افلام إسبانية
افلام إيطالية
افلام اسبانية
افلام اكشن
افلام المانية
افلام رعب
افلام روسية
افلام عربية
افلام فرنسية
افلام كورية
افلام كوميدية
افلام منوعة
افلام هندية
افلام وثائقية
افلام يابانية
الاندرويد
التعليم
الجمال والاناقة
السفر
الصحة
العاب
انمي
ايفون
تعلم الإسبانية
تعليم لغات العالم
تقنية
رياضة
سيارات
سينما
سينما تركية
شركات
عطور
فيديو
فيلم رومانسي
قصص
قصص اطفال
قصص رعب
قصص رومانسية
قصص منوعة
كتب
كيبوب
مطاعم
ملخص مباريات
منوعات

أفضل 10 مواقع الكترونية

1- Google Translate
الكثير يعرف موقع جوجل للترجمة فهو يعتبر من أفضل المواقع للترجمة، بحيث يتم تطوير المواقع بشكل مستمر حتى نحصل على ترجمة إحترافية، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية إلى أي لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

2- Bing Translator يعتبر موقع Bing من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

3- Babylon يعتبر موقع Babylon من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية.

4- SYSTRANet
يسمح لك موقع SYSTRANet بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمكانية ترجمة صفحات ويب كاملة.

5- WorldLingo Translator يعتبر موقع WorldLingo Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

6- Babelfish
يعتبر موقع Babelfish من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

7- BabelXL
يعتبر موقع BabelXL من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تحويل الكتابة إلى صوت أو Text To Speech.

8- FreeTranslation
يعتبر موقع FreeTranslation من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

9- Reverso
يعتبر موقع Reverso من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تصحيح الأخطاء.

10- Collins Translator
يعتبر موقع Collins Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا. وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.